تتجه أنظار جماهير كورة القدم الآسيوية الي ملعب "عبدالله بن خليفه" بمدينة الدخيل من أجل حضور لقاء صعب وقوي ، سيجمع بين المنتخب العماني ضد منتخب قرغيزستان خلال الساعات القليلة القادمة في اللقاء المرتقب انطلاقه مساء اليوم الخميس الموافق الخامس والعشرين من شهر يناير الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الاسيوية 2024 ويقدم لكم يلا شوت نيوز اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

بث مباشر مباراة عمان اليوم


اخبار مباراة منتخب عمان اليوم 

 ويدخل المنتخب العماني اللقاء وكل آماله هو تحقيق الفوز وعودة الامل من أجل التأهل الي دور 16 من بطولة أمم أسيا ، لذلك درس المنافس بشكل دقيق وكبير من أجل تخطي كافة الصعوبات ونقاط القوه والضعف ، حيث خاض مواجهتين ، هزم من منتخب السعودية بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى ، وتعادل سلبياً مع منتخب تايلاند في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أسيا ، بينما يدخل منتخب قرغيزستان اللقاء ولا يرغب سوي تحقيق الفوز بعدما أصبحت فرصته في التأهل الي الدور القادم من بطولة أمم أسيا ضعيفه جدا ، حيث لعب لقائين ، هزم من منتخب تايلاند بهدفين نظيفين في الجولة الأولى ، وهزم من منتخب السعودية بهدفين نظيفين في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة أمم أسيا.

موعد مباراة عمان اليوم 

تبدا مباراة المنتخب العماني ضد منتخب قرغيزستان ، خلال الساعات القليلة القادمة ، ويكشف لكم موقع yalla shoot عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ،وفي تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.


القنوات الناقلة لمباراة عمان اليوم 

تعد مجموعة قنوات SSC sports الناقل الحصري لجميع البطولات الأسيوية ، ويقدم لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة للقاء عمان ضد قرغيزستان "SSC sports extra 1".

معلق مباراة عمان ضد قرغيزستان 

يقدم لكم موقع yalla shoot عن اختيار شبكة قنوات SSC sports تعيين المعلق الرياضي احمد البلوشي معلاق علي لقاء المنتخب العماني ضد قرغيزستان ، في ختام دور المجموعات ببطولة أمم أسيا.


ملعب مباراة عمان ضد قرغيزستان 

يستضيف ملعب "عبدالله بن خليفه" لقاء من العيار الثقيل بين عمان ضد قرغيزستان ، مساء اليوم الخميس ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الآسيوية ، فتابعونا عبر يلا شوت.

تشكيل منتخب عمان اليوم

حراسة المرمى : إبراهيم المخيني .

خط الدفاع : أرشد العلوي – خالد البريكي – عصام الصبحي – أحمد الخميسي .

خط الوسط : جميل اليحمدي – عبدالله فواز – محسن الغساني – أحمد الكعبي .

خط الهجوم : صلاح اليحيائي – حارب السعدي

تشكيل منتخب قرغيزستان اليوم 

حراسة المرمى: توكوتايف

خط الدفاع: ميشيشينكو ، بروازمان ، اكماتوف ، كوزيوييف ، ساجينيابيف

خط الوسط: جيرجالبيك ، ابدوراكهمالوف ، ميرك ، اليكولوف

خط الهجوم: باتيركانوف

جدول ترتيب مجموعة عمان 

يتواجد المنتخب السعودي في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط ، بينما يحتل وصافة المجموعة منتخب تايلاند برصيد 4 نقاط ، ويدخل منتخب عمان اللقاء في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ، بينما يحتل المركز الرابع قرغيزستان بدون رصيد.

تاريخ مواجهات عمان ضد قرغيزستان 

سبق وتقابل منتخب عمان ضد منتخب قرغيزستان في مباراة واحدة سابقة في جميع البطولات الدولية والودية ، وحقق منتخب قرغيزستان الفوز للمنتخب العماني في جميع المواجهات السابقة.