ينتظر جماهير وعشاق كورة القدم السعودية والأسيوية موعداً من الإثارة والمتعة والتي ستجمع بين منتخب  ضد منتخب تايلاند ، مساء اليوم الخميس الموافق الخامس والعشرين من شهر يناير الجاري ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أسيا للموسم الحالي 2024 ويقدم لكم يلا شوت نيوز اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

بث مباشر مباراة السعودية


اخبار مباراة السعودية اليوم 

 يأمل منتخب السعودية في تحقيق الفوز علي منتخب تايلاند من أجل تحقيق العلامة الكاملة متصدراً المجموعة بعدما نجح في التأهل الي دور 16 من بطولة كأس الأمم الاسيويه ، بعدما خاض لقائين ، حقق الفوز علي منتخب العماني بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى ، وفاز علي منتخب قرغيزستان بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أسيا ، بينما يدخل منتخب تايلاند اللقاء ويرغب في تحقيق التعادل اول الفوز من أجل ضمان التأهل الي دور 16 من بطولة أمم أسيا ، حيث لعب منتخب تايلاند مواجهتين ، حقق الفوز علي منتخب قرغيزستان بهدفين نظيفين في الجولة الأولى ، وتعادل سلبياً مع منتخب عمان في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أسيا.

موعد مباراة السعودية ضد تايلاند 

يلتقي المنتخب الاخضر ضد منتخب تايلاند ، مساء اليوم الخميس ؤ ويرصد لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية اليوم 

تمتلك مجموعة قنوات SSC sports الناقل الحصري لجميع مباريات كاس امم اسيا ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة المنتخب السعودي ضد تايلاند "SSC sports HD 1" ، "الرابعة العراقية".

معلق مباراة السعودية ضد تايلاند 

أعلنت مجموعة قنوات SSC sports عن معلق مباراة منتخب السعودية ضد تايلاند ، بصوت المعلق الرياضي المتميز "حسن العيدروس" ، "حماد العنزي" ، ضمن منافسات كأس أمم أسيا ، فتابعونا عبر يلا شوت.

ملعب مباراة السعودية ضد تايلاند

يقدم لكم موقع yalla shoot  عن ملعب "المدينة التعليمية" لقاء الإثارة والتشويق بين منتخب الاخضر ضد منتخب تايلاند ، ضمن منافسات ختام دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الآسيوية.

تشكيل منتخب السعودية اليوم 

حراسة المرمى:

أحمد الكسار

خط الدفاع:

سعود عبدالحميد، على البليهي، حسان تمبكتي، على لاجامي

خط الوسط:

عبدالله الخيبري، محمد كنو، ناصر الدوسري

خط الهجوم:

صالح الشهري، سالم الدوسري، سامي النجعي

تشكيل منتخب تايلاند اليوم 

حراسة المرمى: خاماي

خط الدفاع: ميكلسون ، دولاه ، هيمفيون ، بنماثان

خط الوسط: تشامراتسام ، سارتشات ، بومفان

خط الهجوم: موينتا ، جايديد ، فالا 

جدول ترتيب مجموعة السعودية 

يتواجد المنتخب السعودي في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط ، بينما يحتل وصافة المجموعة منتخب تايلاند برصيد 4 نقاط ، ويدخل منتخب عمان اللقاء في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ، بينما يحتل المركز الرابع قرغيزستان بدون رصيد.

تاريخ مواجهات السعودية ضد تايلاند

تقابل المنتخب السعودي ضد منتخب تايلاند في اربع مواجهات سابقه في جميع البطولات الدولية والودية ، حقق منتخب السعودي الفوز علي تايلاند في ثلاث مواجهات سابقة ، وحسم التعادل بينهم في لقاء وحيد.