يترقب جماهير كورة القدم الايطاليه لمشاهدة مباراة نارية ومثيرة ستجمع بين إنتر ميلان ضد جنوي ، في المباراة التي ستقام خلال الساعات القليلة القادمة مساء اليوم الاثنين والموافق الرابع من شهر مارس الجاري في تمام الساعة التاسعة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين في الدوري الايطالي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت نيوز اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

مشاهدة مباراة انتر ميلان اليوم


اخبار مباراة إنتر ميلان اليوم

وانهي الانتر جميع الاستعدادات المتواصلة لخوض لقاء البحث عن فوز مهم وثلاث نقاط من ذهب من احب الحفاظ على صدارة الدوري والهروب به بأكبر عدد من النقاط ، وفاز إنتر ميلان علي أتالانتا برباعية نظيفة في الاسبوع السادس والعشرين في الدوري الايطالي فتابعونا عبر ايجي ناو لمعرفة اخبار إنتر ميلان اليوم أول بأول.

اخبار جنوي الايطالي اليوم 

بينما يرغب فريق جنوي في تحسين موقف الفريق في الجدول من خلاله تحقيق فوز مهم علي الانتر والعودة الي طريق الانتصارات مجدداً وتجميع اكبر عدد من النقاط والدخول في العشر مراكز الأولي ، وحقق فريق جنوي الفوز علي اودينيزي بهدفين نظيفين في الجولة السادسة والعشرون في الدوري الايطالي.

موعد مباراة إنتر ميلان وجنوي

تبدأ مباراة انتر وجنوي مساء اليوم الاثنين ويرصد لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان اليوم

تذاع مجموعة قنوات AD sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الايطالي ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة انتر ميلان وجنوي اليوم علي شاشة التلفزيون “AD sports primom 1”.

معلق مباراة إنتر ميلان وجنوي

يقدم لكم موقع يلا شوت عن تعيين المعلق الرياضي المصري “بلال علام” ، علي لقاء انتر ضد جنوي اليوم في الدوري الايطالي.

ملعب مباراة إنتر ميلان وجنوي

يستقبل ملعب “جوزيبي مياتزا” لقاء الإثارة والتشويق بين انتر وجنوي اليوم في الدوري الايطالي الممتاز ، فتابعونا عبر yalla shoot .

تشكيل إنتر ميلان أمام جنوي اليوم

حراسة المرمى: يان سومر.

خط الدفاع: بنجامين بافارد- دي فري- أليساندرو باستوني.

خط الوسط: ماتيو دارميان- نيكولو باريلا- أسلاني- هينريك مخيتريان- فيديريكو دي ماركو.

خط الهجوم: أرناوتوفيتش- لاوتارو مارتينيز

تشكيل جنوي أمام إنتر اليوم

حراسة المرمى: مارتينز

خط الدفاع:دي فينتر ، باني ، فاسكيز

خط الوسط:سابيلي ، ميسياس ، بادلج ، فريندورب ، مارتين

خط الهجوم:ريتيجوي ، غودوندسون

مشوار إنتر ميلان في الدوري الإيطالي موسم 2024

خاص انتر ميلان اليوم  26 لقاء ، فاز في 22 لقاء ، وتعادل في 3 مواجهات ، وهزم في لقاء وحيد، وسجل لاعبوه 67 هدف ، ودخل في مرماه 12 هدف.

مشوار جنوي في الدوري الايطالي موسم 2024

لعب جنوي 26 لقاء ، فاز في 8 مواجهات ، وتعادل في 9 مواجهات ، وهزم في 9 لقاء ، وسجل لاعبوه 28 هدف ، ودخل في شباكة 31 هدف.

جدول ترتيب الدوري الايطالي موسم 2024

يتواجد فريق انتر ميلان اليوم صدراة الدوري الايطالي برصيد 69 نقطة ، بينما يحتل فريق جنوي في المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة.