ارسنال
VS
فولهام

يترقب جماهير كورة القدم الانجليزية والأوروبية موعداً من العيار الثقيل والذي سيجمع بين فريق أرسنال ضد فريق فولهام ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة التي ستقام مساء اليوم الأحد والموافق الواحد والثلاثون من شهر ديسمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة العشرون من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، واختتم الارسنال جميع الاستعدادات المكثفة لخوض لقاء البحث عن فوز مهم وثلاث نقاط من ذهب من أجل استعادة صدراة الدوري الانجليزي بشكل أسرع واقوي وتقليص الفارق بينه وبين المتصدر والوصيف ، ووقع فريق الارسنال في الهزيمه امام وست هام يونايتد بهدفين نظيفين ، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الانجليزي ، علي الجانب الآخر يأمل فريق فولهام في استغلال عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس وخطف فوز مهم من أجل تحسين موقف الفريق في الجدول والهروب من قاع الجدول ، وتلقي فريق فولهام هزيمه من فريق بورنموث بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، ويقدم لكم موقع يلا شوت نيوز كافة الملاحظات والتفاصيل في جميع البطولات الأوروبية والإفريقية والأسيوية وتغطية رائعة ومثيرة فتابعونا لحظة بلحظة.

موعد مباراة ارسنال ضد فولهام 

تنطلق المباراة في تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال اليوم

تمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لجميع البطولات الأوروبية والإنجليزية ، وسيتم اذاعه لقاء الارسنال ضد فولهام علي "bein sports HD 1".

معلق مباراة ارسنال ضد فولهام

تنقل مباراة الارسنال ضد فولهام ، بصوت المعلق الرياضي المتميز "احمد البلوشي" ، مساء اليوم الأحد ، ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.



ملعب مباراة ارسنال ضد فولهام

يحتضن ملعب "كرافن كوتيج" ، علي لقاء الارسنال ضد فولهام ، ضمن منافسات الأسبوع العشرون من بطولة الدوري الانجليزي.

تشكيل ارسنال اليوم

حراسة المرمى: رايا

خط الدفاع: وايت ، ساليبا ، جابرييل ، زينشينكو

خط الوسط: اوديجارد ، رايس ، تروسارد

خط الهجوم: ساكا ، جيسوس ، مارتينلي

تشكيل فولهام اليوم 

حراسة المرمى: لينو

خط الدفاع: تيتي ، ادرابيويو ، اوغيلوميا ، روبنسون

خط الوسط: بالينيا ، بيريرا ، كيرني 

خط الهجوم: ريد ، مونيز ، ايووبي 

مشوار ارسنال في الدوري الانجليزي

لعب الارسنال 19 مواجهه ، حقق الفوز في 12 مواجهه ؤ وتعادل في 4 مواجهات ، وهزم في 3 مواجهات ، وسجل لاعبيه 36 هدف ، ودخل في مرماه 18 هدف.

مشوار فولهام في الدوري الانجليزي

خاض فريق فولهام 19 مواجهه ، فاز في 6 مواجهات ، وتعادل في 3 مواجهات ، وهزم في 10 مواجهات ، وسجل لاعبوه 26 هدف ، ودخل في شباكه 34 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يحتل فريق أرسنال المركز الرابع برصيد 40 نقطة ، بينما يدخل فريق فولهام اللقاء محتلا المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- ارلينج هالاند - مانشستر سيتي 14

2- دومينيك سولانكي- بورنموث 13

3 محمد صلاح - ليفربول 12

4- سون هيونج مين - توتنهام 11

5- جارود بوين - وست هام 11