يستضيف ملعب "ميتروبوليتانو " لقاء صعب وكبير سيجمع بين أتليتكو مدريد ضد نظيرة فريق اشبيليه ، خلال الساعات القليلة المقبلة في المباراة المقرر انطلاقها مساء اليوم الخميس والموافق الخامس والعشرين من شهر يناير الجاري ، وذلك ضمن منافسات ربع نهائي كأس ملك أسبانيا للموسم الحالي 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت نيوز اخبار اهم مباريات اليوم جوال فتابعونا.

بث مباشر مباراة أتلتيكو مدريد اليوم


اخبار مباراة اتليتكو مدريد وإشبيلية اليوم 

 ، واختتم منتخب أتليتكو مدريد جميع الاستعدادات لخوض لقاء البحث عن فوز كبير من أجل خطف بطاقة التأهل إلى دور نصف نهائي كأس ملك أسبانيا والاقتراب من حصد اللقب الحادي عشر في تاريخه ، ونجح فريق أتليتكو مدريد في التأهل الي دور ربع النهائي بعدما حقق فوز ثمين علي فريق ريال مدريد في دور ال 16 من بطولة كأس ملك أسبانيا ، بينما يستعد فريق إشبيلية بشكل جيد من أجل تحقيق فوز غالي وكبير والتأهل الي نصف نهائي بنتيجة إيجابية وكبيرة علي أتليتكو مدريد ، ونجح فريق اشبيليه في التأهل الي دور ربع النهائي بعدنا حقق فوز ثمين علي خيتافي بثلاثية مقابل هدف في دور 16 من بطولة كأس ملك أسبانيا.

موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد إشبيلية

يقدم لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد اليوم

تعرض مجموعة قنوات SSC sports الناقل الحصري لجميع البطولات الأوروبية والأسيوية ، ويرصد لكم موقع yalla shoot "SSC sports HD 1.

معلق مباراة أتليتكو مدريد ضد إشبيلية 

يتولي المعلق الرياضي المتميز "عبدالله الحربي " لقاء أتليتكو مدريد ضد إشبيلية ، مساء اليوم الخميس ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت عن كافه التفاصيل في كأس ملك أسبانيا.

ملعب مباراة أتليتكو مدريد ضد إشبيلية

يستقبل ملعب "ميتروبوليتانو" لقاء من العيار الثقيل بين أتليتكو مدريد ضد إشبيلية في ربع نهائي كأس ملك أسبانيا ، فتابعونا عبر yalla shoot .


تشكيل أتليتكو مدريد اليوم

حراسة المرمى: اوبلاك

خط الدفاع: سافيتش ، فيتسل ، هرموسو

خط الوسط: مولينا ، يورينتي ، ياريوس ، ساؤول ، ريكيلمي

خط الهجوم: موراتا ، جريزمان

تشكيل إشبيلية اليوم 

حراسة المرمى: دميتروفيتش

خط الدفاع: نافاس ، كواسي ، راموس ، بادي ، بيدروسا 

خط الوسط: سوو ، جوردون ، سوو

خط الهجوم: اوكامبوس ، روميرو

عدد القاب أتليتكو مدريد في بطولة كأس ملك أسبانيا

نجح فريق أتليتكو مدريد في حصد لقب كأس ملك أسبانيا 10 مرات في تاريخه.

عدد القاب إشبيلية في بطولة كأس ملك أسبانيا 

حقق فريق إشبيلية لقب بطولة كأس ملك أسبانيا 5 مرات في تاريخه.

تاريخ مواجهات أتليتكو مدريد ضد إشبيلية 

التقي فريق أتليتكو مدريد ضد إشبيلية في خمس مواجهات سابقه في جميع البطولات المحلية والودية ، وحقق فريق أتليتكو مدريد الفوز علي إشبيلية في ثلاث مواجهات سابقة ، وحسم التعادل بينهم في لقائين سابقين.