يحتضن ملعب "رامون سانشيز بيزاخون" لقاء من العيار الثقيل بين فريق إشبيلية ضد فريق أتليتك بلباو ، في اللقاء المقرر انطلاقه مساء اليوم الخميس والموافق الرابع من شهر يناير الجاري ، في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان ، وفي تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر ، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الاسباني ويقدم لكم يلا شوت نيوز اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

وتمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لجميع البطولات الاسبانية ، وسيتم اذاعه لقاء اشبيليه ضد أتليتك بلباو علي شاشة التلفزيون "bein sports HD 3" ، بصوت المعلق الرياضي المتألق"احمد البلوشي ".

ويأمل فريق اشبيليه في تحسين موقفه في جدول الدوري والهروب من قاع الجدول من خلال تحقيق فوز ثمين علي أتليتك بلباو وخطف ثلاث نقاط من ذهب ، ويستغل عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس ، واختتم فريق أتليتك بلباو استعداداته المتواصلة لخوض لقاء صعب وقوي يبحث من خلاله عن تحقيق فوز مهم من أجل العودة للدخول في المربع الذهبي ويعد أتليتك بلباو علي بعد خطوة واحدة للعودة إلي المربع الذهبي في الدوري الاسباني الممتاز.


واختار الاتحاد الاسباني لكرة القدم طاقم حكام متميز لإدارة لقاء اشبيليه ضد أتليتك بلباو ، بقيادة الحكم "خوسية سانشيز" .

ومن المقرر أن يبدأ الاسباني كيكي فلوريس المدير الفني لفريق اشبيليه لقائه ضد أتليتك بلباو بالتشكيل التالي:
دميتروفيتش ، جوديل ، راموس ، سالاس، خوانلو ، توريس ، سوماري ، راكييتيش ، بيدروسا ،سوسو ، اوكامبوس

بينما اختار الاسباني ارنستو فالفيردي المدير الفني لفريق أتليتك بلباو التشكيل التالي أمام إشبيلية:
 سيمون، ليكوي ، فيفان ، باريديس ، بيرشيش ، هيريرا ، سانسيت ، برادوس، ويليامز ، غوروزيتا ، ويليامز 

ويحتل فريق اشبيليه في المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة ، حيث لعب 18 لقاء ، حقق الفوز في 4 مواجهات ، وهزم في 14 مواجهه ، وسجل لاعبوه 23 هدف ، ودخل في مرماه 25 هدف في الدوري الاسباني.

ويتواجد فريق أتليتك بلباو في المركز الخامس برصيد 35 نقطة ، حيث لعب 18 مواجهه ، فاز في 11 لقاء ، وتعادل في لقائين ،وهزم في 5 مواجهات، وسجل لاعبيه 34 هدف ، ودخل في مرماه 14 هدف في بطولة الليغا.

قائمة هدافي الدوري الاسباني 2024

1- جود بيلينجهام، ريال مدريد، 13 هدفًا.
2-بورخا مايورال، خيتافي، 12 هدف.
3-أنطوان جريزمان، أتلتيكو مدريد، 11 هدف.
4-أرتيم دوفبيك، جيرونا، 11 هدف.
5- الفارو موراتا، أتليتكو مدريد، 9 أهداف