يستضيف فريق بايرن ميونخ فريق لاتسيو في لقاء تحديد المتاهل الي دور القادم في دوري ابطال اوروبا ، في المباراة المقرر انطلاقه مساء اليوم الثلاثاء والموافق الخامس من شهر مارس الجاري  في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وذلك ضمن منافسات إياب دور 16 في دوري ابطال اوروبا للموسم الحالي 2024 ويقدم لكم يلا شوت نيوز اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.



اخبار بايرن ميونيخ اليوم

ويدخل البايرن اللقاء باحثاً عن فوز مهم وغالي يسعى من خلاله لخوض لقاء سهل والاستحواذ بشكل أكبر علي اللقاء والتسجيل مبكراً من أجل ضمان التأهل الي دور ربع النهائي من بطولة دوري الأبطال ، ويرغب في تعويض الهزيمه التي تلقاها في لقاء الذهاب ويمكنكم متابعة اخبار بايرن ميونيخ اليوم عبر ايجي ناو فتابعونا.

اخبار لاتسيو اليوم

بينما يستعد فريق لاتسيو والتي يدخل بمعنويات إيجابية وكبيرة بعدما حقق فوز ثمين علي البايرن في عقر داره بهدف نظيف في ذهاب دور 16 في دوري ابطال اوروبا ، ويامل في الحفاظ على النتيجة أو التعادل من أجل ضمان حصد بطاقة التأهل إلى الدور القادم من بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو

تعرض مباراة البايرن ضد لاتسيو مساء اليوم الثلاثاء ويرصد لكم موقع yalla shoot عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفى تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ اليوم

تمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورتس جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات دوري ابطال اوروبا ، ويكشف لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة البايرن ضد لاتسيو علي “bein sports HD2”.

معلق مباراة بايرن ميونخ ضد لاتسيو

يتولى المعلق الرياضي الجزائري”حفيظ دراجي ” لقاء البايرن ضد لاتسيو اليوم ضمن منافسات إياب دور 16 في دوري الأبطال ، فتابعونا عبر yalla shoot .

ملعب مباراة بايرن ميونخ ضد لاتسيو

يقدم لكم موقع يلا شوت عن اسقبال ملعب “اليانزا” لقاء الإثارة والتشويق بين البايرن ضد لاتسيو في دوري ابطال اوروبا.

تشكيل بايرن ميونخ اليوم

حراسة المرمى:نونيز

خط الدفاع:كيميتش ، داير ، كيم ، جورير

خط الوسط: بافلوفيتش ، مولر ، جورتيسكا

خط الهجوم:تيل ، هاري كين ، موسيالا

تشكيل لاتسيو اليوم

حراسة المرمى:بروفيديل

خط الدفاع:هاروسيتش ، جيلا ، رومانيولي ، بيلجريني

خط الوسط:جوندوزي ، فيتشينو ، البيرنو

خط الهجوم: اندرسون ، كاستيلانوس ، زاكاني

ماهي عدد القاب بايرن ميونخ في بطولة دوري ابطال اوروبا

نجح البايرن في حصد لقب بطولة دوري أبطال أوروبا 9 مرات في تاريخه أعوام 1987, 1990, 2010، 2012، 2016، 2017، 2018، 2020، 2021.

عدد القاب لاتسيو في بطولة دوري ابطال اوروبا

لم يحقق فريق لاتسيو لقب بطولة دوري أبطال أوروبا ولا مرة في تاريخه.

تاريخ مواجهات بايرن ميونخ ضد لاتسيو

التقي بايرن ميونخ ضد لاتسيو في ثلاث مواجهات سابقة في بطولة دوري أبطال أوروبا ، فاز البايرن علي لاتسيو في مواجهتين ، بينما فاز لاتسيو علي البايرن في لقاء وحيد.